فريق سياحي للرحلات السياحية والدراسية

فريق سياحي لتنظيم الرحلات السياحية يضم مجموعة من ذوي الخبرات العالية في تنظيم الرحلات السياحيةوالتعليمية في المملكة العربية السعودية.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول


بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
اتصل بنا

برنامج أولادنا سفراءنا

المواضيع الأخيرة
» عروض أجازة منتصف الفصل الدراسي من فريق سياحي
الأحد أكتوبر 30, 2016 11:33 pm من طرف Admin

» حديقة حيوان #فيينا او حديقة شونبرون
الإثنين أبريل 04, 2016 6:06 pm من طرف Admin

» تأشيرة سنغافورا بدون أي تعقيد
الإثنين أبريل 04, 2016 5:58 pm من طرف Admin

» عرض دبي لشخصين
الإثنين أبريل 04, 2016 5:45 pm من طرف Admin

» مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والاتحاد بث مباشر
السبت أبريل 02, 2016 10:07 am من طرف Admin

» مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر
السبت أبريل 02, 2016 10:00 am من طرف Admin

» عرض 7 ليالي في اسطنبول
الجمعة أبريل 01, 2016 9:06 pm من طرف Admin

» أندونيسيا وجمال الطبيعة بها
الجمعة أبريل 01, 2016 8:18 pm من طرف Admin

» تصويت حول أكثر الدول المطلوبه للعروض السياحية
الجمعة أبريل 01, 2016 7:54 pm من طرف Admin

عدد الزوار

widgets

شاطر | 
 

 السياحة في دبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 24
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2016

مُساهمةموضوع: السياحة في دبي    الأربعاء مارس 30, 2016 11:12 am







أعضاء وزوار منتدى فريق سياحي الكرام 


سوف نتحدث اليوم عن إحدى المدن السياحية الهامة والتي تجذب أعداداً هائلة  من السياح كل عام لاحتواءها على جميع وسائل الترفيه للسياح والزوار 
مدينة دبي الجميلة تحتوي على عدة أماكن سياحية يمكن للزائر أن يقصدها ليستمتع بوقته فيها 
وسنذكر هذه الأماكن بالتفصيل 








أولاً - دبي لاند 
القرية العالمية، شارع الإمارات, دبي





تحت شعارها "وفرة من التجارب في مكان سياحي واحد" تطور دبي لاند على مدار العقد الأخير للعديد العديد من البرامج، والفعاليات والأماكن السياحية الفريدة من نوعها ليس فقط في دبي بل بالعالم أجمع. تعمل دبي لاند على تحويل دبي لهدف سياحي للسياح والعائلات. وقد افتتح العديد من مشاريعها للجمهور رغم بقاء العديد في جعبتها وسيتم الإعلان عنه في السنين القادمة. ستجدون على الأقل إحدى فعالياتكم خلال المكوث في دبي هنا في دبي لاند إن كنتم من هواة التجارب الرياضية المليئة بالأدرنلين وإن كنتم من هواة التجارب الثقافية وحتى لو كنتم من هواة سياحة التسوق.
من أهم المنشآت في دبي لاند هي مدينة (موتور سيتي) وهي منشآت متكاملة لمحبي السيارات بشكل عام ولمحبي سيارات السباق والمحركات السريعة بشكل خاص. تجربة لا تعوض مكللة بالأدرنلين والتشويق. أبسط ما تقدمه موتور سيتي هو تجربة سياقة سياراتالكارتينج؛ وهي سيارات مصغرة شبيهة بالفورمولا 1 ولكن بحجم وسرعة أبسط. ولكنها متعة عظيمة ومليئة بالإثارة بلا شك خصوصًا مع مسارات مثل التي تعرضها دبي لاند. إلى جانب مسارات الكارتينج هناك أيضًا مساحة مخصصة للعبة "معارك الليزر"، وهي تسمح للأصدقاء بتشكيل مجموعتين لتنظيم مباراة أسلحة الليزر بينهما، تمامًا مثل لعبة كرات الألوان الشهيرة "بينت بول" ولكن بالليزر بدل الألوان.هذه الفعاليات ملائمة ومناسبة لجميع الأعمار.
وأما لؤلؤة المنشآت في موتور سيتي فهي بلا شك الأوتودروم وهناك يمكن لمحبي السياقة التمتع بتجارب السياقة المثيرة، وبعضها يضمن إمكانية ستئجار سيارة سباق فعليًّا، وبعد الإرشاد وبضع ساعات من تعلم قيادة السيارة، يمكنكم السياقة  لمدة زمنية تقارب الساعة و45 دقيقة على مسارات السباق الحقيقية.


ثانياً - مدينة الألعاب المائية 
شارع الجميرا, دبي




 تتميز بموقعها الساحر أمام فندق برج العرب - تتوفر في الوايلد وادي مطاعم تتلائم مع جميع الأذواق وتقدم مختلف المأكولات السريعة مثل الهامبورغر والبيتسا وغيرها من الوجبات الشهية حيث يتوفر للزائر كل ما يحتاجة ليوم كامل أو عدة أيام دون الخروج من المدينة المائية. أفضل طريقة للوصول إلى الوايلد وادي هي من خلال المترو على طريق الشيخ زايد والنزول في محطة مول الإمارات ومن ثم سيارات الأجرة للوصول إلى وايلد وادي.

ثالثاً - برج خليفة 
شارع الشيخ زايد, دبي



هل يمكن السفر إلى مكان سياحي كدبي دون زيارة أطول ناطحة سحاب في العالم؟ برج خليفة هو أعلى برج في العالم ويصل ارتفاعه إلى أكثر من ٨٢٨ مترًا، ويحوي ما يقارب ٢٠٠ طابق ويتواجد فيه في ساعات الدوام ما يزيد عن ١٢٠٠٠ شخص. يمكنكم الصعود إلى المطل الموجود في الطابق ١٢٤ والتمتع بأعلى شرفة مفتوحة للجمهور في العالم والنظر إلى دبي المدينة، الشاطئ، البحر والجزر والبحيرة الاصطناعيين من أعلى نقطة في العالم. إن بدا العالم صغيرًا بتفاصيله من هذا الارتفاع الهائل يمكنكم الاستعانة بالتلسكوبات المتوفرة على الشرفة لرؤية أفضل. ويمكنكم أيضًا مقارنة دبي اليوم مع دبي العقود الماضية من خلال التلسكوبات نفسها والتي تحوي صورًا مخزونة للمنظر من دبي عشرات السنين الماضية.
لا ينتهي الحديث عن برج خليفة بارتفاعه فقط، فالبرج يحوي الشقق السكنية والغرف الفندقية المصممة على يد المصمم الإيطالي الشهير جورجيو أرماني نفسه. ضف إلى ذلك المتاجر في طوابقه السفلى ومطاعمه. بدعة فنية بكل ما فيه ومدينة داخل مدينة لا يكاد ينقصها شيء وبكل تأكيد إحدى عجائب الفن المعماري المعاصر. 

هل تبحث عن فنادق قريبة من برج خليفة؟ 



رابعاً - دبي مول 
شارع المصلى ١١٣٤٤٤, دبي

إذا كنتم عند النوافير الراقصة يعني أنّكم في مول دبي؛ من أترف وأغنى المجمعات التجارية عالميًّا، إن لم يكن أبدعها أجمع، ويثبت ادّعاء دبي كإحدى أهم المراكز العالمية للمشتريات. يحوي المجمع أسواقًا مختلفة وأشهرها سوق الذهب. كما تتبارز الماركات العالمية الفخمة فيما بينها على مساحات المجمع التجارية، وستجدون فيه جل ما يعرضه عالمنا من بدائع التصاميم، الحلي، الأزياء والتكنولوجيا، كما لن تملوا من مطاعمه المتعددة ومقاهيه المنعشة، لذا يعد مول دبي أكثر مبنى للترفيه والتسوق عالميًّا، إذ يخصص ما يعادل مساحة ٥٠ ملعب كرة قدم ليقدم لكم تجربة فريدة من التجوال المدني، والتسوق واللقاء الاجتماعي.




خامساً - حديقة الزهور 
دبي لاند، قرب المرابع العربية, دبي



ساعات العمل من السبت حتى الخميس  بدأ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً 
45 مليون زهرة من 30 نوعًا مختلفًا من الأزهار الملونة بستّين لون تمتد على 72 ألف كيلومتر في حديقة الزهور "دبي ميركال جاردن"، وقد لقبت بالحديقة المعجزة لدقة تصميمها ومساحتها الشاسعة وتنوعها الأكبر في العالم. ترشحت لدخول موسوعة غينس للأرقام القياسية لتصميمها هرم الزهور الذي يبلغ ارتفاعه عشرة أمتار على قاعدة مساحتها 144 مترًا مربّعًا، إضافة إلى حائط الزهور الذي يحوط الحديقة على طول 8 أمتار وبارتقاع ثلاثة أمتار.





إذا كنت ترغب في تنظيم رحلة إلى دبي  فسنكون سعداء بمساعدتك في حجز الفنادق وتذاكر الطيران وتنظيم الرحلة بشكل كامل 
مع تحيات شركة فريق سياحي لتنظيم الرحلات السياحية والدراسية 
للتواصل معنا والإستعلام عبر قنوات التواصل الموضحة بالصورة








 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fareq-syahey.rigala.net
 
السياحة في دبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فريق سياحي للرحلات السياحية والدراسية  :: قسم السياحة والسفر-
انتقل الى: